اهلا وسهلا بكم في منتدى قلقيليه الاياد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهلا وسهلا بكم في منتدى قلقيليه الاياد

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» صفقة الاسرى ،،،تساؤلات!!!
أنا أجمل فتاة في الوطن العربي فهل من معجب؟؟؟ Emptyالخميس أكتوبر 13, 2011 5:35 pm من طرف sadness

» شخباره الجرح القديم؟!!
أنا أجمل فتاة في الوطن العربي فهل من معجب؟؟؟ Emptyالأحد يوليو 17, 2011 3:51 am من طرف مــــ ألقمر ســـاء

» جــــرحـــي ......... والرســالــه الاخيــــــــــــره
أنا أجمل فتاة في الوطن العربي فهل من معجب؟؟؟ Emptyالأحد يوليو 17, 2011 3:03 am من طرف مــــ ألقمر ســـاء

» الدراسة والسفر
أنا أجمل فتاة في الوطن العربي فهل من معجب؟؟؟ Emptyالإثنين يونيو 20, 2011 5:01 am من طرف قصي اليمني

» من إشكالات النواصب على أمير المؤمنين عليه السلام
أنا أجمل فتاة في الوطن العربي فهل من معجب؟؟؟ Emptyالإثنين مايو 02, 2011 12:39 pm من طرف صادق امين

» افضل الهواتف بافضل الاسعار
أنا أجمل فتاة في الوطن العربي فهل من معجب؟؟؟ Emptyالأربعاء فبراير 23, 2011 5:39 am من طرف al-meenplaza

» سري جدا : البعد الخطير للجهاد ( الشياطين)
أنا أجمل فتاة في الوطن العربي فهل من معجب؟؟؟ Emptyالأربعاء فبراير 16, 2011 11:44 am من طرف أم رائد

» نكراااان الجمييل
أنا أجمل فتاة في الوطن العربي فهل من معجب؟؟؟ Emptyالأربعاء نوفمبر 10, 2010 12:40 pm من طرف نجاح2

» دردشة قلمي الخاصة....آه يا يمه
أنا أجمل فتاة في الوطن العربي فهل من معجب؟؟؟ Emptyالأربعاء نوفمبر 10, 2010 11:38 am من طرف نجاح2

الإبحار
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني

أنا أجمل فتاة في الوطن العربي فهل من معجب؟؟؟

كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
Admin
المدير العام

المساهمات : 397

أنا أجمل فتاة في الوطن العربي فهل من معجب؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: أنا أجمل فتاة في الوطن العربي فهل من معجب؟؟؟   أنا أجمل فتاة في الوطن العربي فهل من معجب؟؟؟ Emptyالجمعة أكتوبر 17, 2008 11:16 am

الاسم : فلسطين بنت كنعان

الديانه: مسلمه عربيه
الحاله الشخصيه : مطلقه

عدد الابناء: اربعة
اسماء الابناء
نكبة :
وهي من مواليد 1948
نكسه:
مواليد 1967
انتفاضه:
مواليد 1987
ثورة :
مواليد 2000

نبذه عن حياتيانا ارض الديانات الاسلام،المسيحيه،اليهوديه مسلوبه يتيمه منذ الصغر تبرئ عني ابي واسمه ( عربي؟)وامي اسمها (شام) لاحول لها ولا قوه اخوتي 23 لا احد منهم يعرفني اكبرهم مات سنة2003 واسمه عراق رحمه الله. طموحي بسيط ان اتحرر من اسرائيل

اوصافيانا في منتهى الجمال متدينه من اسره عريقه ( جزيرة العرب) احب الحياة كباقي البلاد لكن بعزه اهوى البحر الذي يلامس قدماي واعشق نشيد الثوار في احضاني لون شعري اخضر ولون عيوني ازرق لي عشاق كثر اكثر من كل البلاد مهري الشهاده ويوم عرسي تحريري

العلاقات الاسريهكما تعلمون لي 23 اخ لا احد منهم يزورني كلهم خائفون من زوج امهم ( امريكا) فبعد موت اخي العراق بت وحيده ليس لي الا الله واحفادي الذين يقاتلون.. اخي مصر يريد تزويجي من اسرائيل ابن امريكا وانا ارفض هذا الزواج وضعي المادي تعيس مع ان اخوتي سعوديه وكويت من اغنى البلاد

رغم كل شيئ سأبقى فلسطين
ولو تخلت عني الارض بأسرها

عـمر أبـي و أبو الـملوك
فهل لكم يا أهل الخليل أب كأبينا
أنا أجمل فتاة في الوطن العربي فهل من معجب؟؟؟ 153048f8c823c7dda
https://plestene.yoo7.com

أنا أجمل فتاة في الوطن العربي فهل من معجب؟؟؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-